מועצה מקומית אל - בענה

مجلس محلي البعنة

أهلاً وسهلاً بكم في الموقع الرسمي
للمجلس المحلي البعنة

منظر عام لقرية البعنة




أهلاً وسهلاً بكم في الموقع الرسمي للمجلس المحلي البعنة


2018-10-22
دورة لغة عبرية محكية

للتفاصيل اضغطوا هنا...



2018-09-29
إشعار بطرق التصويت للأشخاص ذوي الحركة المحدودة

إشعار بطرق التصويت للأشخاص ذوي الحركة المحدودة

للتفاصيل اضغطوا هنا...



2018-09-16

إلى المواطنين الأعزاء


 

من منطلق حرصنا على الشفافية وتحسين الخدمات، قمنا بإنشاء صفحة خاصة تعنى بشؤون المجلس المحلي والبلدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لتكون وسيلة أخرى من أجلها عرض المشاريع والتواصل بيننا وبينكم.

 

من خلال الصفحة الرسمية للمجلس المحلي، يمكنكم الاطلاع على المشاريع والفعاليات التي نبادر إليها بالإضافة إلى تلقي الشكاوى ومعالجتها.

 

وتقدم السلطة المحلية في قرية البعنة، العديد من الخدمات في مجال التربية، الشؤون، الثقافة، الصحة لعموم السكان في مناطق نفوذها، بالإضافة إلى خدمات الصيانة للبنى التحتية المتوفرة فيها وتطوير القرية في العديد من المجالات.

 

وها نحن نضع بين أيديكم موقع المجلس المحلي لقريتنا البعنة وندعو الله العلي القدير أن يستفيد منه كل من اهتم بالدخول إليه.

 

للدخول إلى صفحة الفيسبوك اضغطوا هنا




خارطة قرية البعنة


كلمة رئيس المجلس



كلمة رئيس المجلس, السيد عباس التيتي

بسم الله الرحمن الرحيم

"وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ"

أهل بلدي الشرفاء,

نشكركم على منحكم ثقتكم بنا، لكن لا تمنحونا ثقتكم فقط بل كونوا شركاء المسيرة، فقد تدفقت جماهيرنا في بعنتنا لتعلن ثقتها بنا لقيادة هذه البلدة العريقة نحو العمران والازدهار وبناء الإنسان حسب المنهج الذي علمنا إياه رسولنا الكريم في ظلال آيات الذكر الحكيم، بعنتنا انتظرت قيادة مسؤولة للنهوض بها نحو مستقبل زاهر ومبشر بكل خير إن شاء الله، دون أي تحيز أو مصالح شخصية ضيقة.

إننا على دراية كافية بثقل المسؤولية الملقاة على عاتقنا كرئيس وأعضاء مجلس محلي والآمال والتطلعات المستقبلية منا لتطوير قريتنا البعنة نحو مستقبل أفضل, ولكننا على يقين أن تعاون الجماهير معنا له اليد الكبيرة لإنجاح المسيرة التي انطلقت منذ فترة وجيزة.

كما اشرنا وتعهدنا في برنامجنا الانتخابي، سيكون أولوية كبرى لسجل التربية والتعليم والنهوض به قدما والنهوض بمكانة المرأة واعطاء حيز واسع للرياضة والشباب، إضافة للعمران وتطوير البنية التحتية.

بعد الإعلان عن نتائج انتخابات لرئيس وأعضاء المجلس المحلي لإدارة شؤون المواطنين خاصة والقرية عامة، صار لزاما علينا أن نحترم شعاراتنا التي خرجت من حناجرنا للنهوض بمكانة هذه القرية الحبيبة ولتكون الوحدة والتغيير البوصلة التي نهتدي بها في خضم أمواج بحر المصالح المتضاربة في القرية.

الأهالي الأعزاء,

الوحدة التي تعني أن قرية البعنة لكل مواطنيها دون تمييز أو تحيز لجهة ما، وسيكون العدل والإنصاف بين المواطنين وقول كلمة الحق سيد الموقف، والتغيير الذي نحن بصدده يعني أن بعنتنا ستكون عروس الشاغور.

إننا في المجلس المحلي نقطع على أنفسنا عهدا بإتباع أفضل الخطط العلمية والمنهجية لتحقيق انجازات حضارية ونوعية خلال السنوات القادمة وتسخير موارد المجلس المتاحة وقواها البشرية لخدمة ورفاهية الإنسان في القرية شيبا وشبابا وأطفالا، للمرأة والرجل على حد سواء.

وإننا على ثقة أن النجاحات التي نتمناها في ميادين البنية التحتية والتعليم والثقافة والشباب والرياضة والحفاظ على البيئة ستتحقق فقط في حال التفاف المواطنين حولنا ومشاركتنا الرأي والقرار، وعند ذلك نستطيع أن نقول إننا نقدم أفضل الخدمات وأفضل المشاريع لمواطنينا مستعينين بقدراتنا ومواردنا الذاتية والحكومية، وكرم الخيرين في بلدتنا المعطاءة.

والله ولي التوفيق

مع فائق احترامي

علي محمود خليل (ابو اياد)، رئيس مجلس محلي البعنة.



                                                                

جميع الحقوق محفوظة، - © 2012    |    MOY SW Solutions    تصميم الموقع

كلمة رئيس السلطة المحلية مجلس محلّي البعنة