מועצה מקומית אל - בענה

مجلس محلي البعنة

أهلاً وسهلاً بكم في الموقع الرسمي
للمجلس المحلي البعنة

منظر عام لقرية البعنة




أهلاً وسهلاً بكم في الموقع الرسمي للمجلس المحلي البعنة


2017-08-07
بيان هام لجميع المواطنين

تعلن وزارة الداخلية عن بدء سريان مفعول حملة التخفيض على ضريبة الأرنونا على البيوت والمصالح التجارية لغاية 50% ستبدأ اعتبارا من 1 حزيران وستستمر لغاية 30.11.2017.
هذه الحملة أقرها وزير الداخلية أرييه درعي الشهر المنصرم، الحملة على الديون لغاية سنة 2014 وبشرط تسديد الأرنونا ما بعد سنة 2014 أي 2015/2016/2017.

لذا ندعو كل من عليه دين للمجلس المحلي التوجه إلى قسم الجباية وتسوية الديون.

باحترام قسم الجباية 



2017-07-11
السياحة هي مهنتك

دورة مبادرة عملية سياحية – عنقود الشاغور

للتسجيل والاشتراك: http://bit.ly/2t1KXN5



2017-04-10
المجلس المحلي يناشد المواطنين بسبب كثرة حوادث الطرق

نظرا لكثرة حوادث الطرق التي تهددنا جميعا وتسبب لنا القلق الزائد والأسى بفقدان أطفال وشباب في مقتبل العمر ارتأينا ان نتوجه اليكم بهذه الكلمات راجين ان تلقى آذان صاغية.

تعالوا نتكاثف معا لنربي جيلا واعيا ومسؤولا.

نناشدكم ونتوجه اليكم بألا تسمحوا لأولادكم بسياقة المركبات بدون رخصة وان تهتموا اكثر بالتربية المرورية، وعند اعطاءكم مفاتيح المركبة فالمسؤولية مسؤوليتكم فقط والقدوة الحسنة تساوي الف كلمة.

نتوسل اليكم ان تعطوا قسطا كافيا للتربية وعدم السماح لأولادكم بتشكيل خطورة على انفسهم ومجتمعهم.

دعونا نعيش بأمان وسلام ونتذكر فلكل منا اهل ينتظرونه.




خارطة قرية البعنة


كلمة رئيس المجلس



البعنة: اختتام "الخيمة الرمضانية" بمشاركة واسعة

اختتم مشروع الخيمة الرمضانية بقرية البعنة الذي أقيم بمبادرة المجلس المحلي والمركز الجماهيري على مدار 3 أيام متتالية، وسط مشاركة المئات من الطلاب وأهالي القرية،

وكان من بين المشاركين إلى جانب الطلاب، مدراء المدارس، الطواقم التدريسية، شخصيات دينية واجتماعية، أعضاء مجلس، وفد عن تجمع البعنة الوطني وشبيبة الجبهة.

وتخلل المشروع فقرات دينية وتقديم وجبات إفطار، بالإضافة إلى كلمات ألقاها رئيس مجلس محلي البعنة، عباس تيتي، مدير المركز الجماهيري، محمد خليل، مدراء مدارس، أئمة مساجد وغيرهم.

وقال رئيس مجلس محلي البعنة، عباس تيتي، إننا 'رأينا من الواجب إسعاد أولادنا وأهلنا في البعنة، كما رأينا من المناسب القيام بمثل هذا العمل الجبار إلى جانب المركز الجماهيري من أجل زرع المحبة والتآخي والتسامح بين صفوف المواطنين'.

وأشار إلى أن 'الإقبال للخيمة الرمضانية رائع جدا من كافة أطياف القرية، وكلنا أمل بأن تساهم مثل هذه الفعاليات في بناء مجتمع أفضل يسوده المحبة والتسامح بعيدا عن كافة الأمور السلبية'.

وختم تيتي بالقول إنني 'من هنا أتوجه بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع، على أن نواصل السير في درب التسامح والمحبة والأخوة، وكل عام والجميع بألف خير'.

                                                                

جميع الحقوق محفوظة، - © 2012    |    MOY SW Solutions    تصميم الموقع

سلطات محلية