מועצה מקומית אל - בענה

مجلس محلي البعنة

أهلاً وسهلاً بكم في الموقع الرسمي
للمجلس المحلي البعنة

منظر عام لقرية البعنة




أهلاً وسهلاً بكم في الموقع الرسمي للمجلس المحلي البعنة


2018-09-29
إشعار بطرق التصويت للأشخاص ذوي الحركة المحدودة

إشعار بطرق التصويت للأشخاص ذوي الحركة المحدودة

للتفاصيل اضغطوا هنا...



2018-09-16

إلى المواطنين الأعزاء


 

من منطلق حرصنا على الشفافية وتحسين الخدمات، قمنا بإنشاء صفحة خاصة تعنى بشؤون المجلس المحلي والبلدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لتكون وسيلة أخرى من أجلها عرض المشاريع والتواصل بيننا وبينكم.

 

من خلال الصفحة الرسمية للمجلس المحلي، يمكنكم الاطلاع على المشاريع والفعاليات التي نبادر إليها بالإضافة إلى تلقي الشكاوى ومعالجتها.

 

وتقدم السلطة المحلية في قرية البعنة، العديد من الخدمات في مجال التربية، الشؤون، الثقافة، الصحة لعموم السكان في مناطق نفوذها، بالإضافة إلى خدمات الصيانة للبنى التحتية المتوفرة فيها وتطوير القرية في العديد من المجالات.

 

وها نحن نضع بين أيديكم موقع المجلس المحلي لقريتنا البعنة وندعو الله العلي القدير أن يستفيد منه كل من اهتم بالدخول إليه.

 

للدخول إلى صفحة الفيسبوك اضغطوا هنا



2018-09-03
إشعار بشأن تقديم اقتراح مرشح الرئاسة وقائمة المرشحين في المجلس المحلي

إلى الأهل المحترمين,

إشعار بشأن تقديم اقتراح مرشح الرئاسة وقائمة المرشحين في المجلس المحلي

للتفاصيل اضغطوا على الرابط المرفق:

http://www.albeina.com/forms/entkhabatbeina.pdf

باحترام,

مدير الانتخابات لمجلس البعنة – حامد حمدان

هاتف رقم: 0545565622

البريد الالكتروني: hamedh2309@gmail.com




خارطة قرية البعنة


كلمة رئيس المجلس



إنجاز آخر لمجلس البعنة المحلي: جلب ميزانية دائمة لإقامة وتفعيل المركز الجماهيري (متناس) بقيمة أكثر من مليون شيكل سنويا واختيار محمد جمال خليل مديرا للمركز الجماهيري من قبل شركة المراكز الجماهيرية

عمل مجلس البعنة المحلي في الآونة الأخيرة على المطالبة بإقامة مركز جماهيري بتمويل من قبل وزارة المعارف عبر شركة المراكز الجماهيرية التابعة للوزارة، وتم بحمد الله الموافقة الرسمية على الميزانية وتخصيص مبلغ أكثر من مليون شيكل سنويا بشكل دائم من قبل الوزارة لإقامة وتفعيل المركز.

وقد تم في تاريخ 28.8.2017 اختيار محمد جمال خليل كمدير للمركز الجماهيري من خلال مناقصة من قبل شركة المراكز الجماهيرية.

وقال رئيس مجلس البعنة المحلي، الحاج عباس تيتي، إن "هذا الإنجاز وهذه الخطوة تعتبر ثمرة جهود متواصلة منا لتقديم أفضل الخدمات للمواطن البعناوي وخصوصا في مجال بناء الإنسان، التربية والثقافة، وأن من شأن هذه الخطوة أن توسع مساحة عمل المركز الجماهيري لتشمل العديد من الفعاليات الجماهيرية والاجتماعية والثقافية لكل البلدة بجميع الأجيال من جيل الطفولة المبكرة حتى المسنين وبشتى المجالات التعليمية، العلاجية، الثقافية والخدماتية ضمن برنامج عمل مهني ومدروس".

وأضاف أن "اختيار محمد خليل مديرا للمركز جاء من باب حرصنا أيضًا على أن نضع الشخص المناسب في المكان المناسب، فهو إنسان دؤوب يحب عمله ولديه الكفاءات الكاملة لإدارة المركز الجماهيري، كما يتميز بحبه لبلده والأهم من ذلك حب واحترام أهل البلدة من كافة الأطياف لشخص محمد خليل لإخلاصه وتفانيه الدائم لرفع مكانة قرية البعنة محليا وقطريا فهو كفؤ ليكون في هذا المكان، ومن هنا أتمنى له التوفيق في عمله الجديد لخدمة بلدنا وشعبنا".

هذا وسيتم في الأيام المقبلة وبعد إنهاء إقامة الإدارة العامة للمركز الجماهيري بالإعلان الرسمي من خلال برنامج خاص يليق بالحدث.

                                                                

جميع الحقوق محفوظة، - © 2012    |    MOY SW Solutions    تصميم الموقع

سلطات محلية