מועצה מקומית אל - בענה

مجلس محلي البعنة

أهلاً وسهلاً بكم في الموقع الرسمي
للمجلس المحلي البعنة

منظر عام لقرية البعنة




أهلاً وسهلاً بكم في الموقع الرسمي للمجلس المحلي البعنة


2017-11-10
بيان لجمهور مسني ومسنات قريتنا الكرام (مع مرافقة احد أبناء المسن)

بمبادرة من قسم الخدمات الاجتماعية والعامل الاجتماعي الجماهيري ومؤسسة التامين الوطني، ندعوكم يوم الأربعاء الموافق 22/11/2017 الساعة التاسعة صباحا لحضور ندوة من مؤسسة التأمين الوطني بمشاركة مكتب الخدمات الاجتماعية للتعريف عن المخصصات المستحقة للمسن من مؤسسة التأمين الوطني.

نقاط البحث:

• مخصصات الشيخوخة

• التدفئة

• المساعدة البيتية (חוק סיעוד)

• فحص الممرض لطلب المسن للتأمين الوطني.

باشتراك:

• قسم الشيخوخة في التأمين الوطني

• قسم المساعدة البيتية

• قسم الاستشارة للمسن

• شركات الخدمات البيتية

الندوة ستقام في بناية المركز الجماهيري (المتناس) بمشاركة رئيس المجلس المحلي الحاج عباس تيتي.



2017-08-07
بيان هام لجميع المواطنين

تعلن وزارة الداخلية عن بدء سريان مفعول حملة التخفيض على ضريبة الأرنونا على البيوت والمصالح التجارية لغاية 50% ستبدأ اعتبارا من 1 حزيران وستستمر لغاية 30.11.2017.
هذه الحملة أقرها وزير الداخلية أرييه درعي الشهر المنصرم، الحملة على الديون لغاية سنة 2014 وبشرط تسديد الأرنونا ما بعد سنة 2014 أي 2015/2016/2017.

لذا ندعو كل من عليه دين للمجلس المحلي التوجه إلى قسم الجباية وتسوية الديون.

باحترام قسم الجباية 



2017-07-11
السياحة هي مهنتك

دورة مبادرة عملية سياحية – عنقود الشاغور

للتسجيل والاشتراك: http://bit.ly/2t1KXN5




خارطة قرية البعنة


كلمة رئيس المجلس



إنجاز آخر لمجلس البعنة المحلي: جلب ميزانية دائمة لإقامة وتفعيل المركز الجماهيري (متناس) بقيمة أكثر من مليون شيكل سنويا واختيار محمد جمال خليل مديرا للمركز الجماهيري من قبل شركة المراكز الجماهيرية

عمل مجلس البعنة المحلي في الآونة الأخيرة على المطالبة بإقامة مركز جماهيري بتمويل من قبل وزارة المعارف عبر شركة المراكز الجماهيرية التابعة للوزارة، وتم بحمد الله الموافقة الرسمية على الميزانية وتخصيص مبلغ أكثر من مليون شيكل سنويا بشكل دائم من قبل الوزارة لإقامة وتفعيل المركز.

وقد تم في تاريخ 28.8.2017 اختيار محمد جمال خليل كمدير للمركز الجماهيري من خلال مناقصة من قبل شركة المراكز الجماهيرية.

وقال رئيس مجلس البعنة المحلي، الحاج عباس تيتي، إن "هذا الإنجاز وهذه الخطوة تعتبر ثمرة جهود متواصلة منا لتقديم أفضل الخدمات للمواطن البعناوي وخصوصا في مجال بناء الإنسان، التربية والثقافة، وأن من شأن هذه الخطوة أن توسع مساحة عمل المركز الجماهيري لتشمل العديد من الفعاليات الجماهيرية والاجتماعية والثقافية لكل البلدة بجميع الأجيال من جيل الطفولة المبكرة حتى المسنين وبشتى المجالات التعليمية، العلاجية، الثقافية والخدماتية ضمن برنامج عمل مهني ومدروس".

وأضاف أن "اختيار محمد خليل مديرا للمركز جاء من باب حرصنا أيضًا على أن نضع الشخص المناسب في المكان المناسب، فهو إنسان دؤوب يحب عمله ولديه الكفاءات الكاملة لإدارة المركز الجماهيري، كما يتميز بحبه لبلده والأهم من ذلك حب واحترام أهل البلدة من كافة الأطياف لشخص محمد خليل لإخلاصه وتفانيه الدائم لرفع مكانة قرية البعنة محليا وقطريا فهو كفؤ ليكون في هذا المكان، ومن هنا أتمنى له التوفيق في عمله الجديد لخدمة بلدنا وشعبنا".

هذا وسيتم في الأيام المقبلة وبعد إنهاء إقامة الإدارة العامة للمركز الجماهيري بالإعلان الرسمي من خلال برنامج خاص يليق بالحدث.

                                                                

جميع الحقوق محفوظة، - © 2012    |    MOY SW Solutions    تصميم الموقع

سلطات محلية